يطالبون بتدخل السلطة : مواطنون بشبوة يشكون تردي خدمة الاتصال والانترنت بالمحافظة.
شبوة نيوز ( خاص) متابعات :
الثلاثاء : 18- ديسمبر - 2018م
رفعت شكوى مواطنون من أغلب مديريات محافظة شبوة إلى محافظ محافظة شبوة الأستاذ محمد صالح عديو ، تتضمن معاناتهم من سوء تردي خدمة الإتصالات والإنترنت بالمحافظة واختناق شديد في الخدمة على مدار الساعة.
وأكد المواطنون في مناشدتهم : نحن أبناء محافظة شبوة نعاني من سوء تعامل موظفي ومدير شركة الاتصالات (سنترال عتق) في تقصير وأداء مهامهم الموكلّة إليهم قانونيّاً، حيثُ نعاني من ضعف شديد جدّاً في الإنترنت لأكثر من عشرة أيام متتالية وموظفي الإتصالات في المحافظة لايحركوا ساكنا .. ويعتذرون بضعف الخدمة من صنعاء ، علماً بإنه قبل فترة كانت الخدمة متوفره وتسير في حال متميز.
ويتساءل المواطنون من سبب رداءة الخدمة، بالقول: أيُعقل مدير شركة اتصالات لا يعرف كميّة تدفّق الإنترنت المطلوبة لتغطية حاجة المحافظة ؟ .
وأضاف المواطنون: كما لا يخفاكم يا سيادة المحافظ ما تعرّض له الكيبل الخاص بنقل البيانات (الإنترنت) الذي يمر من صنعاء وثم إلى مأرب وشبوة والمهرة وحضرموت، جميع هذه المحافظات مرتبطة بكيبل واحد وقد تعرّض مراراً وتكراراً لانقطاعات تخريبية وأخرها (إعصار لبان)، وكل ما يتم إصلاح ذلك الكيبل ما هو إلى زيادة ضعفه وعدم قدرته على تدفّق صبيب الإنترنت بشكلٍ كامل .
وأردف المواطنون: لجأنا نحن إلى المركز الرئيسي في صنعاء وأخبرناهم هاتفيّاً بإن المحافظة تعاني من ضعف شديد في الإنترنت وكان جوابهم لا وجود لأي رسائل رسميّة من قبل فرع الاتصالات بالمحافظة توضّح الخلل أو الضعف أو الأعطال .. إذ يطالب أهالي وأبناء محافظة شبوة سيادة المحافظ محمد صالح عديو بصدور توجيه رسمي الى شركة الإتصالات بإصلاح خلل الإنترنتً والذي نعاني منه منذ ما يقارب 10 أيام على التوالي وبصوره مستمره وحتى هذه اللحظة لم نرى أي نتيجة أو حتى تبرير من قبل الشركة.
وشدد المواطنون : على إرادتهث في مُحاسبة كل مقصر ومتخاذل في عمله على كل كبيرة وصغيرة تحدث في هذا السنترال وتغييره بذو كفاءة عالية يُلبّي احتياجات المواطنين أولاً بأول .
علماً بإن هناك قناة إتصال ( كايبل ) متوقفة في منطقة المحفد محافظة أبين وهذه القناة تربط محافظه شبوة بمحافة عدن.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق